الادوية الطبية واستعمالاتها

وايت جلو تجربتي وكيف ساعدني في تبييض أسناني

وايت جلو تجربتي الخاصة وكيف كانت حيث أن وايت جلو هو عبارة عن معجون أسنان يحارب التسوس ويعمل على التخلص من التهابات اللثة، وآلام الأسنان كما أنه يساعد في تبييض الأسنان بياضاً ناصعاً،

لأنه يحتوي على كثير من المميزات والمركبات الطبيعية التي تفيد الأسنان وتحافظ عليها، ويفضل البعض منا التعرف على بعض تجارب المستخدمين قبل الاستخدام وهذه بعض تجارب المستخدمين.


وايت جلو تجربتي

يوجد العديد من التجارب الناجحة حول استخدام معجون اسنان وايت جلو وهي كالتالي:-

التجربة الأولى:

  • يروي أحد المستخدمين أنه كان يعاني التهاب شديد في الأسنان واللثة حتي وصل الأمر أنه قد ينزف دماً أثناء غسل الأسنان بالفرشاة وعندما أوصاه طبيب الأسنان بمعجون وايت جلو أخذت حالته في التحسن وأصبح يوصي جميع أصدقاؤه باستخدام هذا المعجون لما وجده من الراحة بعد استخدامه وكذلك قام بتبييض أسنانه وحافظ عليها من التسوس.

التجربة الثانية:

  • أما هذه التجربة فلأحد المستخدمين للمعجون تقول أنها كانت مقبلة على الزواج، وكان على أسنانها بقu عنيدة سوداء تشوه أسنانها وعندما ذهبت إلي طبيب الأسنان لينظفها لها بأجهزة التنظيف والتبييض،
  • نصحها باستخدام معجون وايت جلو لأنه ينظف الأسنان ويبيضها بطريقة آمنة حيث أنه يحافظ على الأسنان، وينظفها بدون أن تآكل طبقة المينا.
  • بعكس الأجهزة التي تؤثر على طبقة المينا أثناء التنظيف، وبعد فترة من استخدام معجون وايت جلو يومياً أصبحت أسنانها أكثر بياضاً ولمعاناً لما يوجد به من تركيبة تزيل البلاك من الأسنان بعد المواظبة على استخدامه، وكذلك تركيبته غنية بالفلورايد الذي يحارب التسوس ويمنح الأسنان القوة والصلابة.

التجربة الثالثة:

  • كانت تروي سيدة عن طفلتها الصغيرة التي تأكل الكثير من الشوكولاتة، والعديد من الحلويات المختلفة حتي أصابها تسوس الأسنان،
  • وأصبحت تؤلمها كثيراً عند تناولها الطعام أو شرب مشروبات ساخنة، أو باردة فقامت باستشارة الطبيب قال أنه يجب عليها استخدام معجون طبي، وتفريش أسنانها يومياً قبل النوم حتي يقلل من مرض تسوس الأسنان.
  • وبالفعل استخدمت أنواع كثيرة من معجون الأسنان لكن كانت أسنانها تظل تؤلمها حتي نصحتني احدي صديقاتي قد مرت ابنتها بنفس المشكلة بمعجون وايت جلو،
  • وعندما استخدمته ابنتي لم تعد تتألم كالسابق عند استخدامها للأنواع الأخرى كما أنه قلل من التسوس، وبدأت أسنانها تظهر باللون الأبيض وبدأنا جميعاً باستخدامه للحفاظ على أسنانا جميعاً.

التجربة الرابعة:

  • في هذه التجربة يقص لنا أحد مستخدمين فرشاة ومعجون وايت جلو، أنه كان لديه فراغات بين أسنانه يدخل بها الطعام وهذا ما كان يسبب له مشكلة أن رائحة فمه كريهة،
  • ويعاني من اصفرار أسنانه وعندما عرض مشكلته على أصحابه بالعمل نصحه أحدهم بمعجون وفرشة وايت جلو، حيث يتميز المعجون بأنه يعالج أي تسوس ويبيض الأسنان كثيراً.
  • كما أن فرشاة وايت جلو تحتوي على أعداد أكثر من الأعواد بها وهذا ما يميزها عن بقية الأنواع المناظرة لها، وبالفعل اشتري المستخدم الفرشاة والمعجون واستخدمهم بانتظام كل يوم حتي تعالجت مشكلته، وأصبحت أسنانه بيضاء ولم يعد لفمه رائحة وقام بإعلام زوجته التي كانت تعاني من نفس المشكلة.

التجربة الخامسة:

  • ذهبت فتاة تعاني من إعوجاج في الأسنان إلي طبيب الأسنان ليقوم بتقويمها، وقام بنصحها بإستخدام معجون وفرشاة وايت جلو حتي لا تتعرض اسنانها للتسوس أو اصفرار أثناء تركيبها لجهاز التقويم، الذي يعاني منه الكثير مثل هذه الفتاة.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس