الادوية الطبية واستعمالاتها

هل حد جرب دواء لجام ؟ “شرح لأهم تجارب المستخدمين”

تجربتي دواء لجام
تجربتي دواء لجام

يتسائل الكثير من الأشخاص عن هل حد جرب دواء لجام رغبة منهم في معرفة تجارب الأشخاص الذين قاموا بتجربة هذا الدواء ويعطون رأيهم في مدي فعالية الدواء لذلك تابع معنا السطور القادمة من المقالة لتتعرف علي إجابة سؤال هل حد جرب دواء لجام.

دواء لجام أقراص Lejam Tablets عقار طبي يتم وصفه من أجل علاج مشكلة سرعة القذف لدي الرجال كونه يحتوي في تركيبه الطبي علي المادة الفعالة المعروفة بإسم دابوكستين حيث تم تطويره عموماً على أنه SSRI سريع المفعول خصيصاً لعلاج هذه الحالة.

قد يكون فعالاً عند الجرعة الأولى “أي عند الطلب” عند إعطائه 1-3 ساعات قبل الجماع، وملف تأثيره الضار يمكن مقارنته مع مثبطات إسترداد السيروتونين الانتقائية الأخرى.

تمت الموافقة على دابوكستين في عدد من البلدان ولكن ليس بعد في الولايات المتحدة حيث في دراسة أجريت على الرجال الذين يعانون من مشكلة سرعة القذف وضعف الإنتصاب والذين كانوا يخضعون للعلاج بفوسفوديستيراز من النوع 5 (PDE5)، قدم دابوكستين فائدة العلاج وكان جيداً بشكل عام.

ومع ذلك يتوقف ما يصل إلى 90% من المرضى عن تناوله ويرجع ذلك في الغالب إلى الآثار الضارة والتكلفة والفعالية المخيبة للآمال.

دواعي الإستعمال

يتم إستخدامه العقار طبياً في علاج مشكلة ضعف الإنتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة خصوصاً لدي الرجال الذين يتراوح أعمارهم ما بين 18 سنة وحتي 64 سنة.

الجرعة المستخدمة

بشكل عام المسئول عن تحديد الجرعة المُناسبة من الدواء يكون الطبيب المختص كونه يعرف الحالة من الناحية طبياً جيداً وما هو مناسب لها.

يتم تناول مقدار قرص واحد 30 مللي جرام من الدواء وذلك قبل ممارسة العلاقة الحميمة بفترة زمنية تُقدر بساعتين مع كوب كامل من المياه وفي بعض الأحيان قد يُمكن زيادة الجرعة المستخدمة لقرصان يومياً لكن هذا يكون فقط في الضرورة القصوي وبأمر من الطبيب لذا المسئول عن تحديد الجرعة يكون الطبيب.

مقالات متعلقة:

الأثار الجانبية

  • قد يُصاب مُستخدم العقار بإرتفاع في ضغط الدم مما قد ينتج عنه ظهور علامات وأعراض مختلفة عليه مثل عصبية زائدة وتعرق زائد وإحمرار في الوجه.
  • القلق.
  • شعور بالهياج وعدم الإرتياح.
  • مشاكل وإضطرابات في الرؤية.
  • دوخة ودوار.

موانع الإستعمال

  • ممنوع إستعماله بالنسبة للأشخاص الذين يُعانون من فرط التحسس إتجاه المواد الفعالة الداخلة في تركيب الدواء.
  • ممنوع إستعماله للأشخاص الذين يُعانون من أمراض نفسية وعصبية.
  • ممنوع إستعماله للأشخاص الذين يُعانون من مشاكل قلبية متعلقة بعدم إنتظام ضربات القلب.

هل حد جرب دواء لجام ؟

قام أحد الأشخاص بسؤال الطبيب عن هل الحبوب مثل لجام تؤثر في جودة الحيوانات المنوية أي أنها يُمكن أن تُصيبها بالتشوه وما إلي ذلك وكان جوابه كالتالي:

هل حد جرب دواء لجام
هل حد جرب دواء لجام

وسأل أحد الأشحاص الطبيب عن هل الحبوب تُعالج المشكلة أم أنها حل مؤقت فكانه جوابه كالتالي:

حبوب لجام تجربتي
حبوب لجام تجربتي

سأل أحد الأشخاص أيضاً عن هل إستخدام الحبوب مُناسب لأي شخص أم لا فكان جواب الطبيب كالتالي:

تجارب حبوب لجام
تجارب حبوب لجام

سُأل الطبيب أيضاً هل من الأفضل إستخدام الحبوب أم ماذا فكان رده كالأتي:

التجربة الرابعة
التجربة الرابعة

إقرء أيضاً:

سعر حبوب لجام صيدلية النهدي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس