انظمة غذائية

شروط وتكلفة نحت الجسم رباعي الابعاد

نحت الجسم رباعي الابعاد أحد تقنيات التخسيس الحديثة والتي ظهرت حديثاً مع التغيير الحادث في مفهوم الجمال حيث أصبح الوزن الزائد الآن مشكلة خطيرة لكل من الرجال والنساء، على الرغم من فقدان الوزن،

فإن الحمية الغذائية أو الرياضة لا تكفي أحياناً للتخلص من الوزن الزائد وتراكم الدهون في منطقة البطن أو الأجناب في هذه المرحلة يأتي التخسيس رباعي الأبعاد للمساعدة وتوفير أفضل النتائج من خلال مزج تقنيات تشكيل الجسم المختلفة بشكل فردي،

حيث يتم استخدام أربع تقنيات مختلفة في هذه الطريقة والتي توفر كل من التخفيف الموضعي وفقدان الوزن عند دعمه بالنظام الغذائي وتُحلل الدهون بالموجات فوق الصوتية.


نحت الجسم بخاصية الـــ 4d (او رباعي الابعاد)

هذه الطريقة تهدف إلى تقليل الخلايا الدهنية حيث تجعل الجلد يبدو مشدودًا أكثر لأنه يؤدي إلى شد الجلد لهذا السبب لا توجد مشاكل ترهل بعد عمليات شفط الدهون ولكن لا ينبغي أن ننسى أن العمر والجنس وترهل الجلد مهمان أيضاً للنتيجة المستهدفة.


لماذا نحتاج الي نحت الجسم الرباعي الابعاد ؟

  • تتمركز دهون الجسم في مناطق بعينها في جسم الانسان الأمر الذي يجعل الشخص فيي حاله نفسية غير مستقرة نتيجة عدم تناسق جانب الجسم لذلك في هذه الحالة يجب عمل شفط الدهون ونحت الجسم.
  • يظهر الجسم بشكل غير متماثل أثناء الحمل والولادة ، لذلك قد تحتاج المرأة إلى نحت لتعود إلى شكلها الجذاب.
  • مشكلة عدد كبير من الرجال والشباب من مشكلة ظهور الكرش مما يجعل الجسم يبرز ويظهر بشكل غير متناسق، لذلك يلجأ بعضهم إلى عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • بعد إجراء العمليات الجراحية قد يحتاج المريض لعمل نحت جسم رباعي الأبعاد والحصول على جسم مثالي ومتناسب وجذاب.
  • نحت الجسم هو الحل لخسارة الوزن في مناطق معينة لا تستطيع خسارتها بالنظام الغذائي.
  • لم يتم العثور على جسم متناسق حتى بعد ممارسة رياضية معينة، لذا فإن الحل هو إعتماد عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد.
  • نتيجة للتقدم في السن يُعطي تقشر الجلد مظهر غير سار للعين، لذلك الحل هو نحت الجسم رباعي الأبعاد بالفيزار والتخلص من تلك المشاكل المختلفة.

مقالة ذا صلة:


شروط إجراء نحت الجسم الرباعي الابعاد

  • يجب عليك فقدان الوزن أولاً قبل إجراء عملية نحت الجسم الرباعي الأبعاد.
  • الشرط الثاني هو تمتع الشخص بصحة وعافية جيدة وعدم معاناته من أمراض مُزمنة لتجنب حدوث أمراض مُزمنة.
  • يُشترط أن تُجري العملية للأشخاص الغير مُدخنين أو الشاربين للمشروبات الكحولية.
  • ألا يقل عمر الفرد الذي يُجري العملية الجراحية عن 18 عام.

مقالة مقترحة:


تكلفة نحت الجسم رباعي الابعاد في مصر 

يقلق المريض أكثر من تكلفة الجراحة التجميلية، لأنه يعتقد دائماً أن التكلفة ستكون في نطاق معقول أو مرتفع جداً، لذلك لن يتمكن من إجراء الجراحة المطلوبة والتي قد يكون لها أهداف علاجية بالإضافة إلى أهداف تجميلية.

تكلفة عملية نحت الجسم إذا قورنت تكلفة نفس العملية بدولة أخرى سواء دول عربية أو أوروبية فإن تكلفة عملية نحت الجسم رباعي الأبعاد في مصر منخفضة نسبياً ويرجع ذلك إلى إنخفاض قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي،

ولكن هذا لا يعني عملية نحت الجسم ضعيف جدا أو يتم إجراؤها بإجراءات طبية قديمة في المقابل تشتهر مصر بوجود العديد من مراكز التجميل الراقية المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة التي يستخدمها أفضل الأطباء المعتمدين من مجلس الإدارة وهم أطباء مصريون ينافسون أمهر الأطباء في العالم.

يعد مركز دكتور باسم زكي من أفضل مراكز التجميل المصرية ويضم فريقاً من أساتذة الطب التجميلي مؤسسه الدكتور باسم زكي الذي يتمتع بخبرة واسعة في شفط الدهون ونحت الجسم حيث العديد من الأطباء الآخرين لا يستطيعون إجراء هذه العملية لذلك عزيزي القارئ ستتمكن من إجراء العملية في مركز تجميل موثوق به.


إقرء أيضاً:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس