انظمة غذائية

الفوائد الطبية وسعر شاي جامو للتخسيس Jamu slimming tea

في الآونة الأخيرة إنتشر الكثير من منتجات التخسيس والتي قد لاقت شهرة واسعة عن طريق عرضها في الماتجر الإلكترونية ومن ضمن هذه المنتجات الخاصة بالتخسيس هو شاي جامو Jamu slimming tea فقد ظهر العديد من أنواع الشاي التي تستخدم للتخسيس ولا تقتصر المنتجات على الرجال فقط او النساء فقط ولكنها منتجات مخصصة لكل من الرجال والنساء على حد سواء.

شاي جامو للتخسيس أحد افضل انواع الشاي التي تُستخدم للتخسيس فهو مصنوع من نوع من أنواع الشاي التي تصنع بطريقة مخصوصة وبهذة الطريقة يحتفظ الشاي بقدرة علي تخسيس الجسم عندما يبدأ الشخص بتناوله بانتظام  ويعد شاي جامو الإندونيسي بالأعشاب لسد الشهية و حرق الدهون من المنتجات التي أثبتت نتيجة جيدة في إنقاص الوزن للمستخدمين.

فوائد شاي جامو Jamu slimming tea

يحتوي الشاي على مستخلص أوراق الساج الهولندي الذي يُساعد في إنقاص الوزن وكذلك الشاي الأخضر الذي يعمل على تسريع عملية التبول وانتعاش الجسم ومقاومة الأكسدة،

ويُعتبر الشاي من المشروبات التي تعمل على إسترخاء الجسم حيث أن تناوله بإعتدال له فوائد كثيرة ولكن تجنب الإكثار منه و من ضمن الفوائد التي تفيد الجسم عند شرب الشاي:

  • يعمل على وقاية القلب من الأمراض حيث أنه يعمل على تحسين تدفق الدم في الشرايين وسلامة الأوعية الدموية.
  • يدعم الجهاز المناعي ويجعله أكثر قوة بمهاجمة الفيروسات.
  • يُساعد في تخفيف الوزن والوقاية من السمنة.
  • يُعد من أكثر المشروبات الصحية في العالم لاحتوائه على مضادات الأكسدة.
  • يُساعد على حرق الدهون إذ أن هذا النوع من الشاي يزيد من حرق الدهون ويُعزز عمليات الأيض.

سعر شاي جامو Jamu slimming tea

يعتبر سعر الشاي يختلف من متجر لآخر ولكن متوسط السعر للعبوة منه هو 19 أو 20 دولار أي ما يُعادل حوالى 300 جنيه مصري.

شاي جامو النهدي

يُباع هذا النوع من الشاي داخل صيدلية النهدي وذلك بسعر يبلغ 36.80 ريال سعودي.

معلومات عن شاي جامو للتخسيس Jamu slimming tea

شاي جامو للتخسيس
شاي جامو للتخسيس

يتكون الشاي من تركيبة مميزة تتكون من خمسة أعشاب طبيعيه تُساعد على فقدان الوزن بسرعة وفاعلية وتعمل علي  التخلص من الدهون التي قد تُسبب أضرار للجسم وأمراض القلب والمفاصل،

وفي حالة الوزن الزائد تكون الحالة المزاجية للشخص سيئة وبالتالي فإن إستخدام الشاي يُساعد على تحسين الحالة المزاجية عن طريق فقدان الوزن وبالتالي زيادة ثقة الشخص في نفسه.

يُساعد الشاي علي تحسين وظائف الهضم وبالأخص هضم المواد النشوية والمواد الدهنية وبالتالي يقلل فرصة إصابة الجسم بالأمراض التي قد تسببها السمنة مثل أمراض تصلب الشرايين ومرض السكر.

ويحتوي الشاي على الفلافونويدات التي تُعد مضادات أكسدة تُساهم في الحفاظ على صحة جسم الإنسان من العديد من الأمراض المزمنة مثل أمراض القلب والدماغ والسرطان.

قد أشارت دراسة شارك فيها 10 رجال أصحاء إلى أن شرب الشاي زاد من حرق الطاقة بنسبة 4% إلا أن دراسات أخرى أشارت إلى أن هذا النوع من الشاي لا يزيد من مُعدلات الأيض وبالتالي فإن التأثير المتوقع من الشاي يُمكن أن يختلف من شخص لآخر حسب طبيعة جسم كل فرد.

كما أنه يُعد مضاد للبكتيريا والإلتهابات، ويحتوي على الكافيين بنسبة جيدة بحيث يستطيع أن يزيد من حدة التركيز لدى الشخص ولكن يجب عدم الإفراط في شربه لأنه فى حالة تناول كمية عالية من الكافيين تؤثر على الجسم سلباً،

خاصة بأنها تعيق من إمتصاص العديد من العناصر الغذائية المهمة للجسم لذلك يفضل عدم شربه مع وجبة الفطور او الغداء او بعدها مباشرة.

مقالة متعلقة:

طريقة إستخدام شاي جامو Jamu slimming tea

هذا النوع من شاي التخسيس مصنوع من مكونات عشبية مثل شاي الساج الهولندي و الشاي الإندونيسي الذي يُساعد على الهضم في المعدة ويعتبر أشهر نوع من أنواع هذا الشاي هو شاي جامو بلس بالعسل،

وفيه تتكون الأعشاب المصممة خصيصاُ من أوراق الشاي الأخضر والشاي الهولندي وخلاصة الفلفل والعسل وتُعد هذه تركيبة مثالية للمساعدة على إنقاص الوزن.

جرعة شاي جامو Jamu slimming tea

يتم خذ 1-2 كوب شاي يومياً قبل الغداء والعشاء ويجب الحفاظ على الجرعة بإنتظام لمدة 3 أشهر متتالية و يستحب القيام بتمرين خفيف والإنتظام على نظام غذائي متوازن،

فهذه الخطوات يمكن أن تمنحك نتائج جيدة حيث أن الشاي يعمل بطريقة ممتازة ويعطي نتائج دائمة إذا تم إتباع هذه الخطوات والإنتظام عليها.

طريقة تحضير شاي جامو Jamu slimming tea

  • ضع كيس الشاي في كوب به كمية مناسبه من الماء الساخن.
  • يتم شربه قبل الوجبة مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.
  • للحصول على نتائج فعالة، يجب الإستمرار عليه لمدة 2-4 أشهر.

هل شاي جامو يسبب اسهال ؟

تقول العديد من السيدات اللاتي قاموا بتجربة الشاي أنه لا يُسبب أي إسهال ولكن قد يختلف تأثيره بالنسبة لهذه النقطة من شخص لأخر لكن بشكل عام لا تبدء في إستخدامه دون الرجوع إلي الطبيب أو الدكتور الصيدلي.

تجارب شاي جامو

تجارب شاي جامو
تجارب شاي جامو
تجاربكم مع شاي جامو للتنحيف
تجاربكم مع شاي جامو للتنحيف
شاي جامو تجربتي
شاي جامو تجربتي

    إقرء أيضاً:

    المصدر
    Jamu slimming teaJamu slimming tea

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى
    كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس