قسم صحة المرأة

هايمن جل Hymen Gel لعلاج إتساع المهبل

يعاني الكثير من السيدات من مشكلة اتساع المهبل بالتحديد بعد التعرض للحمل أكثر من مرة، فيتساءل الكثير من السيدات هل هذا الدواء يتناسب مع السيدات الحوامل وإليكم في هذا المقال المزيد من التفاصيل حول هايمن جل Hymen Gel.

ما هو هايمن جل Hymen Gel ؟

تُعاني الكثير من السيدات من مشكلة إتساع المهبل ولكن بعد أن قامت الكثير منهم بتجربة هايمن جل فأكدوا على أهميته فهو من أكثر الطرق الفعالة والسريعة التي تُساعد في الحد من المشكلة فهو عبارة عن دهان موضعي يتم وضعه لحل مشكلة إتساع المهبل.

فيحتوي هذا الدواء على كمية كبيرة من الأعشاب الطبيعية التي تلعب دوراً كبيراً في حل هذه المشكلة ومن بين هذه الأعشاب كلاً من البابونج والانتيونو الاجنس علاوةً على ذلك فهو يحتوي على كميات كبيرة من بيكربونات الصوديوم التي تلعب دور في جعل الوسط القاعدي للمهبل مرن للغاية،

كما أن بيكربونات الصوديوم تعمل على شد العضلات المرتخية وجعلها ضيقة للغاية، فيلعب دور كبير في جعل العلاقة الزوجية جيدة، مع العلم أنه لا يؤثر على المرأة الحامل نهائياً فهو أمن وصحي وخالي من أي مواد كيميائية تؤثر بشكل سلبي على الصحة.

طريقة إستخدام هايمن جل Hymen Gel

من الأفضل أن لا يتم إستخدامه إلا بإستشارة الطبيب وطريقة إستخدامه كالآتي:

  • يتم وضع كمية منه في منطقة المهبل من الخارج ويتم إضافة الدهان في المهبل من الداخل أيضاً.
  • يُستحسن أن يتم وضعه قبل العلاقة الزوجية بفتر 20 دقيقة،
  • فمن الأفضل أن يتم إستخدامه بشكل يومي من أجل أن تكون العضلات مرنة وتستمر عملية تضيق المهبل، كما أن ذلك الدهان يحمي الجسم من البكتيريا.
  • نؤكد مرة أخرى أنه من الأفضل إستشارة الطبيب المختص قبل إستخدامه.

دواعي إستعمال هايمن جل Hymen Gel

هايمن جل لعلاج إتساع المهبل
هايمن جل لعلاج إتساع المهبل

يوجد الكثير من الفوائد التي يقدمها إليكم هذا الدهان وإليكم في السطور الآتية أهم إستخداماته:

  • يعمل على تضيق عنق المهبل وهذا يجعل العلاقة الزوجية أفضل.
  • يعمل على تدف الدم في الشرايين التي تُحيط بالمهبل.
  • يعمل على شد عضلات المهبل.
  • يعمل على تنظيف المهبل وتكون رائحته جيدة.
  • في حين الرغبة في شرائه فهو متوفر في جميع الصيدليات فهوي يمتاز بأنه أمن للغاية ولا يؤثر سلبية وهذا لأنه مصنوع بنسبة كبيرة من النباتات الطبيعية.

سعر هايمن جل Hymen Gel

يبلغ سعر بيع الجل في الصيدليات الطبية 194.35 ريال سعودي.

بدائل طبيعية لـ هايمن جل Hymen Gel

يوجد الكثير من السيدات التي ترغب في إستخدام المكونات الطبيعية التي يتم صنعها في المنزل وإليكم في هذا المقال أهم البدائل الطبيعية لهايمن جل:

  • خليط الشبة:

تُعتبر الشبة من أكثر الوصفات الآمنة التي تلعب دور بارز في تضيق المهبل ويمكن الآن إستخدامها دون الشعور بالخوف أو القلق بشكل نهائي فهي لا يترتب عليها أي أضرار جانبية وبالفعل تعمل على تضييق المهبل.

فيتم طحمها وإذابتها في المياه لحين أن تذوب بشكل نهائي ويتم إستخدامها على شكل محلول أو دش مهبلي ومن الأفضل إستخدامها قبل الجماع وذلك لأنه سرعان ما تقوم بشد المبل ولا ينتج عنها أي أضرار.

  • خليط المستكا:

القيام بطحن كمية من المستكا في فنجان صغير ثم يتم إضافة لها كمية من زيت الزيتون ومن الممكن استخدام زيت السمسم بدلاً من الزيتون.

يتم تناول هذا الخليط بشكل يومي قبل الفطار ومن الأفضل أيضاً أن يتم إستخدامه قبل الجماع مباشرةً وذلك لأنه معروف بدوره الكبير والفعال في التضييق،

مع العلم أن المستكا تقوم بعلاج جميع المشاكل التي يواجهها الجهاز التناسلي عند السيدات لذلك يستحسن أن يتم إستخدامها بشكل مستمر.

إقرء أيضاً:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس
إغلاق