الادوية الطبية واستعمالاتها

حليب بليميل بلس Blemil Plus Baby Milk

حليب بليميل بلس Blemil plus Baby Milk مُصنع من بروتين الأبقار ومدعم بالحديد ليمنح الطفل ما يحتاج إليه جسمه من العناصر الغذائية والمعادن والفيتامينات البديلة عن الموجودة في حليب الأم،

ولذلك يُعتبر أفضل خيار للرضاعة الصناعية الكاملة أو الداعمة للرضاعة الطبيعية وهو يُناسب جميع الأطفال ولذلك يصنع بأكثر من نوع لكل نوع مميزات تناسب فئة معينة من الأطفال.

حليب بليميل بلس Blemil plus Baby Milk بديل الرضاعة الطبيعية

حليب بليميل بلس
حليب بليميل بلس

لا غنى عن الرضاعة الطبيعية وفوائدها بالنسبة للطفل لأن لبن الأم يحتوي على جميع ما يحتاج إليه جسم الطفل للنمو وسلامة الأجهزة والأعضاء ويُعتبر أفضل خيار كبديل عن الرضاعة الطبيعية للأسباب التالية:

  • مصنع من بروتين الأبقار؛ فهو يعوض الطفل بما يحتاج إليه من البروتين المشابه للبروتين في حليب الأم.
  • يحتوي على الحديد ولذلك يعمل كوقاية من إصابة الطفل بالأنيميا.
  • يحتوي على فيتامين أ المهم لسلامة النظر وصحة العين، ويحتوي على فيتامين سي المناسب لتعزيز مناعة الجسم كما يحتوي على فيتامين د لتقوية العظام.
  • يحتوي على البروبيوتيك والنيوكليتيدات اللازمة لنمو الجسم لدى الطفل كما تساعد في تقبل الطفل للحليب.

مراحل إستعمال وانواع حليب بليميل

يُستخدم الحليب في الثلاث مراحل الأولى من عمر يوم حتى ست سنوات والثانية من ست سنوات وحتى سنة والأخيرة من سنة إلى ثلاث سنوات وفي كل فترة يصنع الحليب بمميزات ليحتوي على مواد تفيد الجسم في كل مرحلة.

حليب بليميل بلس 1

يُناسب الأطفال من أول يوم وحتى 6 شهور ويحتوي على مجموعة من المركبات التي تعمل على النمو السريع للطفل والحفاظ على سلامة نمو الأسنان والعظام وسلامة الجهاز الهضمي.

حليب بليميل بلس 2

هو حليب المتابعة بعد أن تعود الطفل على النوع الأول من الحليب ليناسب الأطفال من 6 شهور وحتى 12 شهر  وهو يحتوي على مجموعة من المركبات والعناصر الغذائية الضرورية لسلامة الجهاز المناعي لدى الأطفال.

حليب بليميل بلس 3

هو حليب المتابعة الثاني والذي يناسب الأطفال من عمر 12 شهر وحتى ثلاث سنوات وهذا النوع يحتوي البروبيوتيك المناسبة لسلامة الجهاز الهضمي وتعزيز مناعة الجسم لدى الطفل.

تركيبات حليب بليميل

هناك تركيبات خاصة من الحليب تختلف عن النوع العادي مخصصة لبعض الفئات من الأطفال الذين ظهرت لديهم مشاكل عند إستعمال النوع العادي.

حليب بليميل بلس للارتجاع AR

يتم تصنيع هذه التركيبة من مكونات تمنع حدوث الإرتجاع حيث يحتوي على كل من النشا ودقيق الخروب ويوصف عادة للأطفال الذين يُعانون من الإرتجاع بعد إستخدامهم للنوع الأول.

حليب بليميل بلس للامساك AC

تم تصنيع تركيبة خاصة من الحليب مُناسبة لعلاج الإمساك وإضطرابات الجهاز الهضمي وتحتوي على معظم المكونات الموجودة في النوع العادي.

حليب بليميل للحساسية HR

تم تصنيع تركيبة معينة منه تحتوي على البروتينات المستخلصة من الأرز المتحلل للأطفال الذين يُعانون من الحساسية تجاه البروتين الحيواني في حليب الأبقار.

هل يُسبب حليب بليميل الإرتجاع ؟

عادة نجد فئة قليلة من الأطفال يُعانون من الإرتجاع عند إستخدام الحليب الصناعي للمرة الأولى ولذلك إذا تعرض طفلك لذلك بعد إستخدام النوع العادي يًمكنك التبديل إلى حليب بليميل المضاد للإرتجاع.

هل يُسبب حليب بليميل الحساسية ؟

نسبة كبيرة من الأطفال لا يمكنهم تحمل البروتين الموجود في حليب الأبقار وتظهر لديهم الحساسية بعد إستخدامه ولذلك يُمكنهم إستخدام الحليب في تركيبته الخاصة المعالجة للحساسية كبديل عن النوع العادي.

هل حليب بليميل بلس يسمن ؟

علي حسب تجربة الكثير من المستخدمات أكدن أن الحليب لا يُساعد بصورة ولا بأخري في زيادة وزن الطفل ومستخدمات أكدن أنه أفادهم في زيادة وزن الطفل ولكنه يعتمد وبشكل أساسي علي طبيعة جسم الطفل حيث هناك بعض الأجسام تستجيب لزيادة الوزن والبعض الأخر لا.

تحذير من حليب بليميل بلس

تم تحذير الأشخاص من إستعمال تشغليتين من الحليب بسبب إحتمالية تلوثها بنوع معين من البكتيريا والأنواع التي تم سحبها هي تحذير من حليب Blemil Plus 1 HR – Blemil Plus 2 HR.

كم ملعقة حليب بليميل بلس ؟

لكل 30 ملم من الماء تقومين بوضع ملعقة من الحليب.

سعر حليب بليميل بلس Blemil Plus Baby Milk

Blemil Plus Baby Milk
Blemil Plus Baby Milk
  • بليميل بلس (1) 400 جم بسعر 33.35 ريال سعودي.
  • بليميل بلس (2) 400 جم بسعر 33.35 ريال سعودي.
  • بليميل بلس (3) 800 جم بسعر 64.40 ريال سعودي.

إقرء أيضاً:

Hamdy Said

طبيب علاج طبيعي مهتم بتقديم محتوي مفيد يُساهم في نشر الوعي والمساهمة في النهوض بالمحتوي العربي في المجال الطبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس