الادوية الطبية واستعمالاتها

مزيل عرق كوريكشن للتخلص من رائحة العرق الكريهة

مزيل عرق كوريكشن أحدا مزيلات العرق الطبية المُستخدمة في القضاء علي الروائح الكريهة في منطقة الإبطين نتيجة للتعرق ويعمل علي إزالة التصبغات الجلدية والوقاية من ظهورها.
ولأن يُعتبر مزيل العرق جزء أساسي من روتين النظافة اليومي، يُستعمل في القضاء على روائح الجسم السيئة الناتجة عن العرق والبكتيريا الموجودة بشكل طبيعي على سطح الجلد،
هناك أنواع كثيرة من مزيلات العرق التى يصعب الإختيار بينها، خاصة أن الحصول على مزيل عرق طبيعي يعتبر أكثر طلباً من المستهلكين عن مزيلات العرق الأخرى لذلك تابع معنا السطور القادمة لتتعرف أكثر علي مزيل عرق كوريكشن.


مكونات مزيل عرق كوريكشن

يُعتبر مزيل عرق كوريكشن مزيل عرق طبيعي حيث إنه يحتوي على مكونات طبيعية فهو يتكون بالأساس من حجر الشب الذي هو عبارة عن كبريتات أمونيوم و بوتاسيوم على شكل خامة شفافة و لها خصائص متعددة.
إذ أنها تعمل على سد غدد العرق بتأثير ميكانيكي ويحد من العرق، و لذلك يتم إستخدامه بشكل مباشرة على الإبط فهو نظيف وجاف و لا يصبغ الملابس كما أن فعاليته تدوم ل 24 ساعة،
ويُعتبر مناسبا أيضاً للبشرة الحساسة فهو مصنوع خصيصاً لتجنب أي تهيج للجلد وهو إقتصادي للغاية و يحمي من التلوث الذي تسببه مزيلات العرق التي تكون مكوناتها مواد كيميائية ضارة.


أنواع مزيل عرق كوريكشن

يوجد العديد من أنواع مزيل عرق كوريكشن وذلك بفضل تركيبته الفعالة والمتطوره فدائماً ما تقوم الشركه المصنع بطرح أنواع جديده في السوق،
لما يلبي رغبة المستخدم بشكل مستمر وجميل وهذه بعض من الأنواع المتاحة في جميع الصيدليات ومراكز بيع مستحضرات التجميل:

مزيل عرق كوريكشن
مزيل عرق كوريكشن

1- مزيل عرق كوريكشن الأصفر

  • مصنوع من مزيج من الفاكهة الإستوائية، يعمل هذا النوع على التفتيح و التخلص من البشرة الداكنة، كما يوفر 24 ساعة حماية دائمة ضد التعرق ويمنحك شعور أكثر نعومة ويعمل على ترطيب تحت الذراعين،
  • كما أنه غني بمواد طبيعية وخال من المواد الحافظة الضارة، ويبقيك منتعشاً طول اليوم ضعيه تحت ذراعيك كل يوم للحصول على شعور منعش طول اليوم.

2- مزيل عرق كوريكشن الوردي

  • يحتوي هذا النوع على مضاد الأكسدة Lumiskin المشتق من لحاء الشجر التشيلي القابل للذوبان في الزيت الذي يعمل على منع مستقبلات الإجهاد وإستقرار التيروزينيز،
  • وهو إنزيم يؤدي إلى التصبغ المفرط أو تغير لون الجلد كما أنه يُساهم في التقليل من الميلانين الناتج عن تعرض البشرة لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية،
  • حيث إنه عنصر نشط لديه القدرة على إعاقة المسام في الجلد ومنع العرق من مغادرة الجسم، ويمنحه شكله اللامائي قدرة إضافية على إمتصاص الرطوبة.

3- مزيل عرق كوريكشن الأخضر

  • مصنوع من مزيج من الزهور والفاكهة المستوحاة من الطبيعة
  • يعمل على إزالة التصبغات الجلدية و يمنع ظهورها في منطقة الإبط.
  • يؤمن الحماية ويعطي البشرة نعومة ونضارة، صالح لكلا الجنسين يحتوي على ألمنيوم وزركونيوم.
  • تم إختياره لقدرته على إغلاق المسام في الجلد ومنع إنتاج العرق بحيث يقوم الجلد بعملية إمتصاص لأيوناته مما يخلق ضغطاً يجذب الماء إلى الخلية ثم تنتفخ بالمياه مما يجعل غدد العرق مغلقة.
  • قومي بتطبيقه تحت ذراعيك وإستمتعي بيومك دون أن تنزعجي برائحة العرق السيئة.

4- مزيل عرق كوريكشن الرصاصي

يتميز هذا النوع بغناه بالخلاصات النباتية و مزيل للرائحة، فينقي ويضيء منطقة الإبط كما أن هذا النوع يتميز بكونه خال من العطر، مما يعطي البشرة نظارة وإشراق كما ويعمل على تفتيح منطقة الإبط.

إحتياطات عند إستخدام مزيل عرق كوريكشن

له مميزات عديدة إلا أنه ليس خال من العيوب مثله مثل أي متج و إليك بعض الإحتياطات لتجنب الآثار الجانبية لهذا المنتج:

  • تجنب إستخدام مزيل العرق على الأغشية المخاطية مثل الفم والأنف.
  • قد يُسبب مزيل العرق إلتهاب الجلد التحسسي نظراُ لأن منطقة الإبط حساسة ورطبة.
  • الأشخاص المعرضون لخطر الإصابة برد فعل ضد مزيل للعرق هم الأشخاص الذين يُعانون من الإكزيما أو حساسية البشرة، حساسية من العطر.

سعر مزيل عرق كوريكشن

سعر مزيل عرق كوريكشن
سعر مزيل عرق كوريكشن
يبلغ سعر كوريكشن الرجالي 59 ريال سعودي.
يبلغ سعر كوريكشن النسائي 69 ريال سعودي.
إقرء:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس