الطب البديل والعلاج بالأعشاب الطبيعية

فوائد مشروب الشعير الغازي للكلي والحامل

تُعتبر فوائد مشروب الشعير الغازي عديدة ولكن لا يعرفها الكثيرون من الناس فيساعد مشروب الشعير على غسل الكلى والمعدة، فهو عبارة عن محاصيل حبوب تزرع في مناطق معينه في بعض فصول السنة، فهناك ما يزرع في الشتاء وآخر في الصيف، ولكن أكثرها يحتاج إلي درجة حرارة شديدة حتى ينمو بدون تلف ويستخدم بعد طحنه.


فوائد مشروب الشعير الغازي للكلي

مشروب الشعير الغازي من أفضل المشروبات التي من الممكن تناولها لما به من فوائد عديدة، ومنها:

  • لمرضى السكر والكلى وغيرها من الأمراض فهو يساعد على تنظيف الكلى واعاده القيام بوظائفها، كما أنه يساعد أيضاً على مد الجسم ببعض العناصر المهمة في الجسم كالمغنيسيوم والفيتامينات والكالسيوم وغيرها من المواد اللتي تقي الجسم من مرض السرطان.
  • يحتوي على مادة من السكر، ولكنها لا تضر مرضى السكر فمذاقها الحلو منخفض إذا تم مقارنته بأي من المشروبات الغازيه الأخرى التي يوجد بها نسبه السكر أعلى،
  • فلا يتسبب مشروب الشعير في أي ضرر على مرضى الذين لديهم إرتفاع في مستوى السكر في الدم، كما أنه غير مضر على الأسنان ولا يحفز على تناول المشروبات والمأكولات التي يوجد بها سكريات ويمكن بعد تناول هذا الشعير عدم الحاجه لتناول أي من مشروبات الآخرى.
  • له فوائدة عديده لمرضى الكلى فهو يساعد على التخلص من حصوات الكلى إذا ما تم تناوله بشكل مستمر لمده لا تقل عن أسبوع، كما يساعد أيضاً على التخلص من أي سموم توجد بالمثانة كما يُساعد على التخلص من الإلتهابات في الجهاز البولي التي تصيب المثانة لذلك ينصح به العديد من الاطباء.


فوائد مشروب الشعير الغازي للجنس

يحتوي مشروب الشعير الغازي على فوائد عديدة أخرى لما به من فيتامين ب المركب والزنك ومضادات الأكسدة وغيرها من العناصر والمصادر الغذائية وهي عناصر يحتاجها العديد من الأشخاص لتحسين الحالة الجنسية لديهم فيشكل مشروب الشعير الغازيه فوائد عديده للجنس، ومنها:

  • يساعد تناول الشعير للرجال على علاج ضعف الإنتصاب، ولكن يفضل أن يكون الشعير طبيعي وليس الغازي ففوائده اكثر وأسرع بالنسبه للرجال فيمكن وغلي الشعير جيداً وتناول مائه.
  • يساعد الشعير الطبيعي أو الغازي على تقويه الحيوانات المنوية فيعطيها فرص أكبر في إحتمالات حدوث الحمل لدي المرأة.
  • يساعد على تقويه العضو وتنشيط الدورة الدموية ومنح الرجل منشط طبيعي للجسم مع إستمرارية تناوله.

مقالة ذا صلة:

مكونات وفوائد وطريقة إستخدام جل الصبار الكوري.


فوائد مشروب الشعير الغازي للحامل

هناك عدة فوائد لمشروب الشعير الغازي للمرأة الحامل لما به من حمض الفوليك والفيتامينات والمغذيات الاخرى التي تفيد المرأة الحامل والجنين، كما أن هناك فوائد عديدة اخرى لمشروب الشعير الغازي، ومنها:

  • يحتوي مشروب الشعير على مادة الألياف التي تساعد على تنظيم حركه الأمعاء، مما يجعل المرأة الحامل لا تتعرض لمشكله الإمساك.
  • قد تتعرض المرأة الحامل لعسر الهضم ومشاكل بالمعدة والإرتجاع وحرقة المعدة فيساعد مشروب الشعير على التخلص من الإلتهابات وحرقة المعدة لما به منه مضادات طارده للسموم من الجسم.
  • يحتوي شراب الشعير على حمض الفوليك وهي ماده تساعد على حماية الجنين من التشوهات والتعرض لعيوب الأنبوب العصبي.
  • يساعد تناول الشهيره الغازية على تقليل خطر الإصابه بأمراض القلب لأنه يقوم بتخفيض نسبة الكولسترول في الدم.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس