الكريمات والمراهم الطبية

سعر كريم بيبانثين للحفاظ علي نضارة وجمال البشرة

سعر كريم بيبانثين محل اهتمام الكثيرين ممن يبحثون عن أفضل كريم من أجل حماية البشرة من الشمس واشعتها الضارة، حيث أنه واقي مناسب من الشمس ومصدر جيد لنضارة وجمال البشرة ونعومتها وذلك بفضل احتوائه على الديكسابانثينول، تابع معنا وتعرف على كل ما يخص هذا الكريم من حيث المواصفات والاستخدامات والسعر وغير ذلك.


مواصفات كريم بيبانثين

بالنظر إلى كريم بيبانثين المتاح في الصيدليات السعودية يمكننا القول أنه كريم ذات مواصفات علاجية رائعة يمكن توضيحها من خلال بضع نقاط مبسطة:

  • تمثل التركيبة الفريدة لهذا الكريم وقاية رائعة من انتشار حب الشباب ومعالجة آمنة منه دون أن يترك آثار سيئة وحفر في البشرة.
  • يمكن استخدام بيبانثين في التخلص من التصبغات والسواد الذي ينتشر في محيط الفم كما أنه يزيل اغمقاق البشرة المنتشر في مناطق مثل الرجل والركبة وكوع اليد وغيرها من المناطق التي يتغير لونها.
  • ذات فاعلية كبيرة للتخلص من أعراض جفاف الجلد وما يصاحب ذلك الجفاف من تشققات في الجلد وتقشر فهو يوفر ترطيب بدرجة كبيرة للجلد والبشرة.
  • استخدامه يسهم في إزالة بقايا الجلد الميت المتراكم فوق البشرة مما يعالج خشونة الجلد ويساهم في نعومته كما أنه يجعل لون البشرة أفتح مع مرور الوقت عبر الاستخدام المنتظم.


آثار جانبية مصاحبة لاستخدام كريم بيبانثين

يجب أن يعلم المستخدم لكريم بيبانثين أن هناك احتمالية ضئيلة لحدوث بعض الآثار الجانبية التي تحدث في الغالب نتيجة سوء استخدام الكريم، إذ يجب مراعاة الآتي حتى لا تحدث تلك الآثار الجانبية التي سوف نذكرها:

  • في حال كان المريض يعاني في الأصل من وجود بعض الالتهابات فلا ينصح باستخدام الكريم لأن تلك الالتهابات من السهل أن يتحول مظهرها إلى ما يشبه الحروق.
  • قد يسبب الكريم في حال استخدامه الخاطئ إلى حروق عند التعرض لأشعة الشمس الشديدة وهو أمر يحتاج فيما بعد إلى علاج مكثف.
  • قلة قليلة من المستخدمين لهذا الكريم من الممكن أن يشكوا من حدوث حكة لديهم في الجلد وفي حال حدوث ذلك يراعي التوقف عن استخدام الكريم وسؤال الطبيب.


سعر كريم بيبانثين في السعودية

عند السؤال عن سعر كريم بيبانثين فنجده يأتي وفق المنتج المباع في الصيدليات إذ أن هناك أنواع من هذا الكريم يمكننا أن نوضحها بالاسعار على النحو التالي:

  • كريم بيبانثين الذي يتميز بلون العبوة الأزرق وهو يباع في الصيدليات بسعر ثلاثين ريال سعودي.
  • أما عن كريم بيبانثين الذي يستخدم لوشن للبشرة والمعني بغرض الترطيب والتخلص من جفاف البشرة فهو يباع بسعر خمسة وخمسين ريال سعودي فقط.
  • وبالنسبة إلى العلبة الوردية من كريم بيبانثين فهي متاحة في صيدليات السعودية المختلفة بمبلغ يصل إلى خمسة وعشرين ريال سعودي وهو كريم خاص بفئة الأطفال وصغار السن من الرضع.
  • أما عن منتج بيبانثين الخاص بعلاج مشاكل الجلد التي على شاكلة التمدد فهو متوفر أيضًا بمبلغ مالي يصل إلى مائة ريال سعودي وهو لا يستخدم في مثل تلك الحالات إلا تحت إشراف من دكتور متخصص في أمراض الجلدية.
  • أما بيبانثين الخاص بالحروق وهو ذلك الذي تتوفر عبوته بلون برتقالي فهو بسعر خمسين ريال سعودي وأيضًا يستخدم بوصفة طبية.

بذلك نكون وضحنا كل تفاصيل استخدام كريم بيبانثين وأهم المواصفات الخاصة به ووضحنا كذلك الآثار الجانبية التي قد تتبع استخدامه والأسعار المتاحة في السعودية، وبالرغم من هذه الاستفاضة من المعلومات بخصوص هذا الكريم يحذر استخدامه بدون مرجع طبي مؤكد.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس