العمليات الجراحية الكبرى والصغرى

عملية تجميل الانف بالخيوط واصلاحه

تجميل الانف بالخيوط نظراً لما تركته عمليات التجميل السابقة والغير ناجحة التي أدت إلى نفور العديد من المرضى من عمليات التجميل ولكن في العصر الحديث والتطورات الطبية الحديثة أحدثت طفرة كبيرة في عالم جراحات التجميل خصوصاً عند دكتور وائل غانم الأمر الذي جعل الكثير من الأطباء المصريين إلى الدراسة وإزدياد الخبرة العالمية والحصول على أعلى الدرجات العالمية من أكبر الجامعات الأجنبية المتخصصة في التجميل بصفة عامة.


 عمليات تجميل الانف بالخيوط

تُعتبر عمليات تجميل الانف بالخيوط إحدى الطرق الحديثة المستخدمة للتجميل واصلاح الأنف وهي طريقة حديثة ومتطورة  في عالم التجميل وقد ظهرت هذه التقنية لأول مرة في في دول آسيا،

ثم إنتشرت إلى أوروبا من هناك ثم إنتشرت إلى العالم وعلى الرغم من كونها جديدة إلا أنها إكتسبت شهرة واسعة في السنوات الأخيرة وهي طريقة من طرق تجميل الأنف حيث زادت شعبيتها معظمهم بدون جراحة بالخيوط.


طريقة إجراء عملية تجميل الأنف بالخيوط

الأنف هو بلا شك النقطة الأكثر لفتاً للنظر في الوجه حيث يُمكن أن يؤدي المظهر غير اللطيف للأنف من الناحية الجمالية إلى الإضرار بالثقة بالنفس لدى بعض الناس، إحدى هذه المشاكل المزعجة هي طرف الأنف السفلي،

مع طريقة شد الأنف يُمكن حل مشكلة طرف الأنف السفلي بدون ألم وبشكل مريح حيث يُمكن أن يصبح طرف الأنف المنخفض أحياناً أكثر وضوحاً عند الضحك ويُسبب مظهراً غير لطيف من الناحية الجمالية، حيث يتجنب المرضى أحياناً الإبتسام لهذا السبب، أسهل طريقة للتخلص من هذه المشكلة هي طريقة شد الأنف بالخيوط.

تجميل الأنف بالخيوط هو إجراء بسيط وغير مؤلم ومريح يتم عمل عمليه التجميل دون تغيير كبير في أنسجة الأنف، يتم عمل العملية التجميلية، شد الأنف في عمليات تجميل خيوط الأنف بالنسبة للأنف المقوس حيث يُصبح قوس الأنف أقل وضوحاً عن طريق رفع طرف الأنف بعد هذه الطريقة حيث يُمكن للكثير من الناس التنفس بسهولة أكبر لأن طرف الأنف السفلي يؤثر سلباً على مجرى الهواء.

مقالة ذا صلة:


ما هي مدة تأثير عملية تجميل الانف بالخيوط ؟

تتم العملية تحت تأثير التخدير الموضعي وهي عملية تعليق غضاريف الأنف على دعامة الغضروف التي نسميها الحاجز مع شق صغير عبر الأنف بهذه الطريقة يتم التأكد من زيادة طرف الأنف،

يستغرق 15-20 دقيقة لكن لن تكون هناك كدمات بعد التطبيق كما أن عملية الشفاء سريعة أيضاً حيث إنها أيضاً طريقة خالية من التتبع.

يكاد يكون الألم غير موجود مقارنة بعمليات الأنف الأخرى حيث بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العودة إلى الحياة اليومية دون تأخير، فإن تجميل الأنف بالخيط سيكون الخيار الصحيح.

هذه الطريقة التي يتم تطبيقها على المرضى الذين يكون شكل أنفهم مناسباً وليست طريقة مناسبة للأشخاص الذين لديهم حزام أنف كبير وعظام أنف وطرف عريض جداً.

مقالة مقترحة:


ما هو شد الأنف بدون جراحة ؟

  • يستخدم شد الأنفب الخيوط خيوطاً قابلة للإمتصاص مصنوعة من بولي ديوكسانون (PDO) متوافقة بيولوجياً بنسبة 100%مع جسم الإنسان.
  • العديد من الآسيويين لديهم أنوف غير واضحة المعالم تفتقر إلى الطول والإسقاط.
  • علاج شد الأنف بالخيوط يعالج هذه المشكلة.
  • يتم إدخال الخيوط المسماة بإسم PDO بشكل أفقي وذلك تحديداً عن طريق جسر الأنف ومن ثم يتم إدخالها بشكل  عمودي في طرف الأنف ويكون دور هذه الخيوط هو كهيكل يساعد على تحديد وتشكيل الأنف إلى الحالة المطلوبة.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس