الادوية الطبية واستعمالاتها

تجربتي مع نيو هير لوشن لزيادة نمو الشعر

نعرض لكم تجربتي مع نيو هير لوشن والذي هو أحد منتجات العناية بالشعر وأفضلها التي يبحث عنها الكثير من الناس ويعمل هذا المنتج أساساً على زيادة نمو الشعر وكثافته وتقويته ونعومته وقد أعطي نتائج فورية مع الكثير من مستخدميه، ولهذا ينصح الكثير من الأطباء مرضاهم به، حيث أنه آمن ولم يصدر عنه أي شكاوي حتي الآن.


تجربتي مع نيو هير لوشن

إن استخدام أي شيء للمرة الأولى يكون بحذر وخاصةً الأدوية، لذلك يحرص البعض على الإستفادة من تجارب الآخرين عند البدء في استعمال منتج للعناية بالشعر للتعرف على تجارب الغير وآرائهم في المنتج وإليكم بعض هذه التجارب المختلفة.

التجربة الأولى:

  • تروي التجربة إحدى السيدات فتقول أنه كان لديها ضعف في جذور شعرها وتساقط بشكل ملحوظ ، فقامت بقص شعرها ليمكنها أن تعالجه بسهولة، وإستخدمت زيت نيو هير لوشن لهذا العلاج فكانت تستخدمه مرتين يومياً مرة صباحاً وأخرى مساءً، وتقوم برش الزيت بكمية كبيرة مع تدليك فروة الرأس وتمشيطه جيداً .
  • وبعد فترة من الإستخدام حوالي عشرة أيام لاحظت أن تساقط الشعر لم يعد كما كان وأن الشعر أصبح أكثر كثافة وقوة ونعومة كان هذا الجانب الإيجابي للتجربة أما الجانب السلبي فكان هو حدوث جفاف للشعر ولكنها لم تكن مشكلة كبيرة لأن ترطيب الشعر أمر سهل باستخدام أي نوع من المرطبات الجيدة للشعر.

التجربة الثانية:

  • تجربتي مع نيو هير لوشن لم تكن كما تمنيت فقد كنت أتوقع أن يأتي معي بنتائج جيدة، ولكن ما حدث كان على العكس فقد كنت أعاني من تساقط وضعف في الشعر، وبعد استخدامه لمدة اكثر من ثلاثة اشهر لم يأتي معي بأي تحسن بل بالعكس زاد تساقط الشعر فشعرت بخيبة أمل وتوقفت عن استخدامه لأنه لم يناسب حالتي.

التجربة الثالثة:

  • تجربة لأحد الأشخاص نصحه صديقه باستخدام نيو هير لوشن لأنه قد أفاد في حالته كثيراً بعدما يأس من تساقط الشعر لمدة طويلة وقد استخدم منتجات اخري عديدة مكوناتها طبيعية وآمنة،
  • ولكن لم تجدي نفعاً مع حالته ولكن بعدما أخذ بنصيحة صديقه واستعمل نيو هير لوشن بدأ شعره ينمو أكثر من قبل وعدد الشعر المتساقط تناقص أضعاف عن السابق وأصبح يستخدمه بانتظام وينصح كل من يعاني من نفس المشكلة باستخدامه.

التجربة الرابعة:

  • يروي شاب أنه كان يعاني من تساقط الشعر منذ فترة قليلة، ولكنه لا يستطيع مجابهة سرعته وقد ذهب إلي طبيب فنصحه الطبيب باستخدام نيو هير لوشن واستخدامه لمدة معينة،
  • واذا لم يعطي نتيجة فعالة أذهب له مرة أخري، ولكن قال لي الطبيب أن استخدم نيو هيلر لوشن مع الاعتناء بشعري وفرك الشعر جيداً، واستخدام فرشاة طبية لا تنتف الشعر وتكون ناعمة على البصيلات.

التجربة الخامسة:

  • كانت تحكي سيدة  أنها تعاني من بداية الصلع في منتصف رأسها بالرغم من أنها تهتم بروتين شعرها اليومي، ولكن بعدما استخدمت نيو هير لوشن بدأ شعرها في النمو بكثافة مرة أخري كما أنها لاحظت أن طولع قد ازداد عن قبل استخدامه،
  • وبدأت السيدة تستخدمه هي وزوجها كما أنها نصحت به كل أصدقائها ومعارفه، كما أن المنتج خالي من أي مواد كيميائية ويعطي نتائج مذهلة خلال فترة قصيرة.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس