الطب البديل والعلاج بالأعشاب الطبيعية

تجربتي مع زيت بذور الورد

تجربتي مع زيت بذور الورد الغني عن التعريف والذي ينصح الكثير من الأطباء باستخدامه، لأنه مزيج من المواد الطبيعية وخالي من أي مواد كيميائية، مما يجعله خفيف على البشرة والوجه، والعديد من المناطق المختلفة في الجسم، ويعمل على محاربة التجاعيد، وعلامات تقدم العمر، كما يساهم في التخلص من التهابات الجلد، مما يجعله المنتج الأفضل للكثير من المستهلكين.


تجربتي مع زيت بذور الورد

إليكم افضل التجارب لـ زيت بذور الورد الأصلي، المكون من مجموعة من المواد الطبيعية، كما أنه لا يسبب اي ضرر أو التهابات للبشرة أو فروة الرأس، كما أنه آمن تماماً على الكبار والصغار، ومن أفضل هذه التجارب التالي:-

التجربة الأولى:

  • أنا سيدة أبلغ من العمر 36 عام، لدي حب شباب، والتهابات شديدة في الجلد، وأعاني من الجلد الباهت، ونصحني الطبيب المعالج بتناول الفيتامينات، وبعض المكملات الغذائية، مع تطبيق زيت بذور الورد على بشرتي.
  • وبعد مرور أسبوعين فقط  لاحظت اختفاء جميع المشاكل التي كنت أعاني منها في وجهي وأصبحت أتمتع بوجه مشروق وصحي وجميل، مما جعلها تجربة ممتعة للغاية ونصحت بها جميع أهلي وأحبابي.

التجربة الثانية:

  • أنا فتاه عمري 25 عام أعاني من شعر تقصف وهيشان بالشعر، كما أن شعري قصير، وقمت بتجربة الكثير من المنتجات غالية الثمن، وبماركات عالمية وعلى الرغم من ذلك لم يظهر على شعري أي نتائج ملحوظة، وقمت بزيارة العديد من الأطباء وتجربة العديد من انواع العلاج وباءت التجربة بالفشل.
  • ولكن بعد استخدامي لزيت بذور الورد على شعري لمدة أسبوع مرة كل يومين، أصبح شعري رائع، وأختفي الهيشان، والتقصف، كما أزداد شعري طول، مما جعلني لا استطيع التوقف عن استخدامه، كما نصحت به جميع أقاربي واصدقائي.

التجربة الثالثة:

  • أعاني منذ فترة طويلة من وجود العديد من التصبغات، والبقع الداكنة في المناطق الحساسة، وقمت باستخدام الكثير من المنتجات غالية الثمن بلا فائدة،
  • ولكن نصحني أحد جيراني بجربة زيت بذور الورد، وعند قيامي بتجربة الزيت على المناطق الحساسة والمداومة على استخدامه يومياً، قد لاحظت نتائج رائعة بعد مرور ثلاثة أشهر.

التجربة الرابعة:

  • أعاني من تساقط رهيب في الشعر منذ اكثر من 3 سنوات، وقمت بزيارة أفضل الأطباء، وتجربة أغلى المنتجات، ولكن بدون جدوى، وعند زيارتي لصديقتي نصحتني بتجربة زيت بذور الورد للحصول على شعر قوي ولامع.
  • وبالفعل قمت بشراء عبوة كبيرة من زيت بذور الورد الاصلي وقمنت بتطبيقه يومياً على شعري، ولاحظت نتائج مبهرة ورائعة أفضل من أي نوع من الكريمات والشامبو المعروفان.


كيف أعرف زيت بذور الورد الأصلي من التقليد ؟

إنتشرت هذه الفترة العديد من الزيوت التقليد تباع في  السوق بنفس أسعار المنتجات الأصلية، وشكل عبوات التقليد مماثلة تماماً مع الأصلية، مما يصعب على المشترى التفرقة بينهما، ولكي تتمكن من التفرقة بينهما يجب التعرف على التالي:-

  • رائحة زيت بذور الورد الأصلي رائعة للغاية ورقيقة، وهادئة، وغير نفاذة، بينما يأتي المنتج التقليد برائحة قوية ونفاذة ومنفرة للغاية.
  • إذا تم تطبيق زيت بذور الورد الأصلي على البشرة، يحدث تقشير للبشرة في الحال، على عكس المنتج التقليد يعمل على زيادة التهابات البشرة ويسبب لها العديد من الأضرار.
  • يتميز زيت بذور الورد التقليد بقوامها الخفيف للغاية، بينما زيت بذور الورد الأصلي قوامه سميك مماثل للجليسرين.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس