ادوية التخسيس

تجربتي مع بران “خمس تجارب للسيدات قاموا بتجربة الحبوب”

تجربتي مع بران بإختصار هي شرح لتجارب مستخدمين حيث يقومون بالتحدث عن مدي فعالية العقار في التخسيس وفقدان الوزن والوصول إلي الوزن المنشود لذلك تابع معنا السطور القادمة من المقالة لتتعرف علي تجربتي مع بران.

دواء بران أقراص Bran Capsules “حبوب الردة” ه‍ي نوع من أدوية التخسيس وخفض الوزن من خلال الشعور الدائم بإمتلاء المعدة وفقدان الشهية نظراً لمحتواها من الألياف التي تمتص الماء من الطعام الموجود في المعدة مما يجعلك تشعر بمعدة ممتلئة ليست بحاجة لتناول الطعام،

ذلك إلى جانب احتوائها على مكونات أخرى مثل فوسفات الكالسيوم يساعد على تعويض الفقد في المعادن الناتج عن نقص ما يتم تناوله من طعام، وقد جربت بعض السيدات حبوب بران وكان لها أثر في خفض أو أنهم في فترة قصيرة.


إستخدامات بران أقراص Bran Capsules

  • سد الشهية:

تحتوي على نسبة من الألياف وهي تعمل على جعل المعدة ممتلئة وبالتالي لا تتواجد أي رغبة لتناول الطعام فيفا كمية الطعام المأخوذ يوميا مماً يُساعد على خفض الوزن.

  • تنظيم حركة الأمعاء:

تعمل حبوب بران على تنظيم حركة الأمعاء أثناء هضم الطعام أو أثناء الإخراج ومن هنا فهي علاج مثالي للإمساك وتمنع الإصابة بالبواسير.

تُساعد في علاج متلازمة القولون العصبي من خلال تحسين حركة الأمعاء وتقليل آلامها لدى من يعانون من القولون العصبي.


الجرعة السليمة من حبوب بران لخفض الوزن

  • من 3-6 كبسولات في اليوم قبل كل وجبة بساعة حتى تشعر بالشبع بسرعة عند تناول الطعام.
  • مع تناول بران يحب تناول قدر كبير من الماء أو أي سوائل أخرى من كوب إلى كوبين.
  • تعطي حبوب بران نتائجها السليمة عند إقترانها بإتباع نظام غذائي سليم يتضمن كميات كبيرة من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة وممارسة التمارين الرياضية.


تجربتي مع بران

تجربتي مع بران
تجربتي مع بران

معظم السيدات يجربن أنظمة غذائية لانقاص الوزن منها ما يساعدهم على انقاص أوزانهم ومنها مالا يعطي أي نتائج ولكن بتجربة حبوب بران،

تم الحصول على نتيجة مرضية في إنقاص الوزن لدى بعض السيدات، وهذه تجربتي مع بران لمجموعة من السيدات الذين يعتمدون على حبوب بران لإنقاص وزنهم:

  • التجربة الأولي:

جربت إحدى السيدات تناول الحبوب منذ فترة طويلة وساعدتها على خسارة وزنها ولكن كانت تسبب لها بعض الأعراض مثل إنتفاخ القولون، فهي عبارة عن نخالة الردة التي تعمل على سد الشهية وكذلك تحسن من وظائف الأمعاء وعلاج الامساك.


  • التجربة الثانية:

إستعملت إحدى السيدات الحبوب وفي خلال شهر من تناولها نقص وزنها من 75 كيلو إلى 55 كيلو حيث كانت تلاحظ إنخفاض وزنها تدريجياً كلما تقدمت في تناول جرعتها من حبوب بران،

وكان ذلك بالإضافة إلى اتباعها لنظام غذائي قليل في الدهون وممارسة التمارين الرياضية بصورة مستمرة.


  • التجربة الثالثة:

تصف بعض السيدات الحبوب على أنها حبوب من الردة يتم تناولها مع كميات كبيرة من الماء ليزداد حجمها وتملأ المعدة، وبالتالي تقلل الشعور بالجوع لفترة طويلة وهي الآن مستمرة في تناول الحبوب وتلاحظ إنخفاض وزنها كل فترة.


  • التجربة الرابعة:

إستعملت إحدى الفتيات الحبوب بناء على توصية من طبيبها وتصفها بأنها مكونة من النخالة التي تشعر البطن بالإمتلاء وتؤدي إلى تمدد المعدة فتقلل من الغذاء الذي تتناوله يومياً،

وهي تلاحظ إنقاص وزنها بشكل تدريجي كما أضافت أنها تساعدها في التخلص من أعراض متلازمة القولون العصبي.


  • التجربة الخامسة:

كانت إحدى السيدات تُعاني من زيادة الوزن وإرتفاع نسبة الكوليسترول بالدم وبعد تناولها لجرعتها من الحبوب لمدة عشر أيام، لاحظت أن وزنها انخفض بمعدل 4 كيلو وتنصح الجميع بتناولها لانقاص الوزن وأضافت أن نتائجها سريعة ومضمونة.


إقرء أيضاً:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس