ادوية التخسيس

تجربتي مع فيتارم للتخسيس وفقدان الوزن

تجربتي مع فيتارم للتخسيس فيتارم أو كما يقولون عنه ملك سد الشهية، ومدمر الدهون المتراكمة والعنيدة هو دواء ألماني  يعمل على تقليل الوزن، ويعالج السمنة وهو عبارة عن مجموعة من الأعشاب وأوراق النباتات الطبيعية مثل أوراق التوت الأبيض الذي يعمل على حرق الدهون، كما يحتوي على أوراق البرتقال المر وأوراق اللوتس، وعشب الدمعة وغيرها من الأعشاب التي تساعد على التنحيف.


تجربتي مع فيتارم للتخسيس

لاشك أن النتائج من استخدام فيتارم للتخسيس نتائج جيدة جداً ولكن لابد من الأخذ في الاعتبار قبل الاستخدام بعض الأشياء وهي أن هناك بعض الحالات المرضية التي لاينصح معها بأخذ هذا الدواء .

وهم مرضى ضغط الدم المرتفع، ومرضى السكري ومرضى القلب إلى جانب الحوامل والمرضعات والأطفال أقل من ثمانية عشرة سنة غير ذلك فهو آمن وليس له آثار جانبية تمنع من اخذه لأنه يتكون من اعشاب ونباتات طبيعية مفيدة ولا يدخل في تركيبه مواد كيماوية ضارة.

التجربة الأولى:

  • هي تجربة فتاة في الثالثة والعشرين من عمرها كانت تلاقي تنمراً على شكلها بسبب زيادة الوزن التي مثلت لها مشاكل نفسية وصحية حيث كان وزنها مئة وعشرون كيلو جرام وهي في نفس الوقت قصيرة.
  • مما أثر عليها تأثيراً بالغاً فلجأت إلى استخدام الكثير من المنتجات الخاصة بالتخسيس مرات كثيرة، والقيام بالتمارين الرياضية مرات أخرى ولكن كل هذا دون جدوى.
  • وعندما سمعت عن فيتارم من إحدى صديقاتها في النادي ذهبت للطبيب وسألته عن فيتام وهل هناك مشكلة في تناوله فأكد لها انه آمن في الاستخدام ولا يوجد مانع من استخدامه وبعد فترة قصيرة شعرت بتحسن في حالتها و نقص وزنها بشكل ملحوظ خلال ثلاثة أشهر.

التجربة الثانية:

  • كان يبلغ من العمر واحد وعشرين سنة وكان يعاني من السمنة في منطقة البطن، والأرداف الذي سبب له ضيق وأذى شديد من مظهره الذي لم يكن يعجبه ويشعر دائماً بالإحراج منه، وكان هذا بسبب الشهية المفتوحة دائماً وعدم القدرة على التحكم فيها.
  • وبعد استشارة الطبيب واستخدام فيتارم لاحظ أنه يسد الشهية بطريقة جيدة، وسريعة لفترة تدوم مع استمرار أخذ الحبة يومياً قبل الأكل بنصف ساعة، مما جعله يفقد عشرة كيلو جرامات خلال أربعين يوماً من الاستخدام المتتالي، وهذه النتيجة كانت مرضية له جداً.

التجربة الثالثة:

  • أنا سيدة في الأربعين من عمري أعاني من زيادة الوزن معاناة شديدة صحية ونفسية حيث أنني لدي مرض مزمن وهو الانزلاق الغضروفي وقد نصحني الأطباء بالقيام برجيم قاسي للتخسيس لأنني لا أستطيع القيام بأي تمارين رياضية، ولكنني كلما أبدأ بالرجيم أصاب بحالة نفسية سيئة.
  • مما جعلني أبحث عن حل آخر للتخسيس لا تصاحبه هذه الحالة النفسية،  وكانت المفاجأة أن هذا الدواء ليس له تأثير على الجهاز العصبي ولا يحتاج لرجيم قاسي ليأتي بنتيجة جيدة وبالفعل خسرت كثيراً من وزني بدون آثار جانبية في فترة وجيزة من استخدامه.


إقرء أيضاً:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
كل الحقوق محفوظة لموقع سبراكلينكس